"جوناثان بينيت" والخطيب "جيمس فوغان" عن الحب وزفافهما وأهميّة الظهور.

 "بصفتك عضوًا في مجتمع الميم LGBTQ + ، لا تحتاج فقط إلى الشعور بالأمان - بل يجب أن تشعر بالاحتفاء."

الكاتبة: لورين كاي

موقع: the knot
20_4_2021
الترجمة إلى العربية: "موقع ماورو".

"جوناثان بينيت" ونجاحه الكبير في صفحته مع ضيافته لخطيبه "جيمس فوغان"، هم يحبون بعضهم بصوت عالي عن قصد لجلبوا المزيد من الظهور والتمثيل لمجتمع الميم LGBTQ +.

  توجّه الزوجان إلى المحررة التنفيذية "لورين كاي" لأجل الزواج بصيف 2021 وإصدار كل شيء بفيلم مثل لقاءاتهم الجميلة وقصة خطوبتهم، ولحظات تمييز تخطيط حفل زفافهم وكيف يكسرون التقاليد في يومهم الكبير.

أعتقد أنّه من الصحيح القول أنّ أميركا قطعت صعوبات لأجل "جوناثان بينيت" أثناء مشاهدته مثل "آرون صامويلز" في الفيلم الكلاسيكي المراهق، يعني الفتيات.
إنّها أخذت خطيبه ، "جيمس فوغان" ، بضع سنوات أيضاً. ولكن المزيد من الدقائق للحاق ببقيتنا لن تؤثّر، عندما تواصلت مع الزوجين المخطوبين عبر تطبيق زوم Zoom ، كان الأمر أشبه بالجلوس مع الأصدقاء القدامى. تمتعنا بالحماسة من مدينة "بالم سبرينغز" الأميركية، شاركنا "جوناثان وجيمز" بقصّة حبّهما، لكن رحلتهم لم تكن مشرقة تمامًا، الزوجان اللذان من نفس الجنس صدما بالتمميز في وقت مبكر من التخطيط لحفل زفافهما، وفي تلك اللحظة ، قرر الاثنان أن حفل زفافهما لا يتعلق بهما فحسب ، بل يتعلق بشيء أكبر بكثير.

"لورين كاي": اقتراح ملحمة بطولية، خطط زفاف مذهلة قيد التنفيذ ، أخذنا إلى البداية. أريد أن أسمع عن لقاءكم اللطيف.

جايمس فوغان: انتظر ، ما هو اللقاء اللطيف؟

"جوناثان بينيت": إنه ذلك المشهد في فيلم حيث هي تمشي وهي حاملة الأوراق ثم تسقطهم وعند ذلك هو يتعرّف عليها.

"جايمس فوغان": حسنًا ، حسنًا ، فهمت. لقد حصل هذا بالتأكيد في مرةّ من المرات.

"جوناثان بينيت": كنت في جولة صحفية لتغطية صراعات عيد الرعب "الهالوين" ومشيت إلى الجروف [مركز تسوق خارجي في لوس أنجلوس] لإجراء مقابلة مع شاب من صفحة المشاهير. لم أسمع به من قبل ، لكن عندما رأيته يستعدّ لإجراء المقابلة ، فكّرت بأنّه أجمل رجل رأيته في حياتي. ركضت إلى الحمام لإصلاح شعري. خرجت من الحمام وكانت منتجته "جادي" تقف أمامي. سألتها هذا السؤال بالتحديد: "هل سألتقي بزوجي المستقبلي؟" فقالت: "أعتقد ذلك."

"جايمس فوغان": أحب الطريقة التي يقول بها أنّه كان حباً من النظرة الأولى بالنسبة له.
بالنسبة لي ، كنت مستعدًا فقط لإجراء المقابلة ، وإنجازها والاستمرار في العمل. إذن المنتجة تقوم بالعد التنازلي 5،4،3 ، وأنا نفس الشيء ، دعنا نلتقط صورة للتواصل الاجتماعي. وفي اللحظة التي يميل فيها إليّ ، إنها مثل الكهرباء. ثم المنتجة نادت ، 2 ، 1 ، انطلق.

"جوناثان بينيت": المقابلة كانت كارثة كاملة. أنت تشاهدنا حرفيًا نقع في حب بعضنا البعض أمام الكاميرا. بعد أن انتهت ، قلت ، "هل يمكنني الحصول على رقمك؟" فقال: "أتمنى ذلك".
قال مسؤول الدعاية الخاص بي ، "جوناثان ، لقد جئت بنشاط قليل، مهما فعلت ، تأكد من الانتظار ثلاثة أيام على الأقل للاتصال.

"جايمس فوغان":  هل تعتقد أنه انتظر ثلاثة أيام؟

"لورين كاي": لا. انتظر فرصة.

"جوناثان بينيت": أوصلتني السيارة إلى المنزل واتصلت به على الفور.

رد "جايمس" وقال ، "استغرقت وقتًا طويلاً بما فيه الكفاية." وقلت ، "هل سيكون أمراً غريبًا إذا عدت إلى منطقة "الجروف" حيث أستطيع أن أراك وأقبّلك اذا كان هذا الاتفاق صحيح؟" وقال "لا على الإطلاق". قلت جيدًا ، لأنني بالفعل في سيارتي وفي الطريق.

"جايمس فوغان": كنت أتناول الغداء في سوق المزارعين في منطقة "الجروف" ، ونحن على هواتفنا ، نبحث عن بعضنا البعض. ربما كانا هناك نركض متورطون ، لكننا وجدنا بعضنا البعض في النهاية.

"جوناثان بينيت": أعتقد أنني نظرت إليه فقط وقلت ، "حسنًا ، لنفعل هذا." ونحن فقط قبلنا بعضنا كثيراً في الحديقة. وعلى الفور أصبح المكتوب. بدأت السماء تمطر من العدم ، وأطلق الحمام. قلت: حسناً ، عظيم ، "عشاء الليلة؟

"جايمس فوغان": كنت قلق - كل شيء كان سحريًا. ظللت أفكر ، من فضلك ، إذا كان من المقصود أن يكون هذا ، أرني علامة.

"جوناثان بينيت": لقد وجدت نفسي في بيته مرتديا بلوزتي التي معها القبعة. وقلت ، "هل تريد الذهاب إلى الشاطئ والجلوس والتحدث؟

"جايمس فوغان": إذا سألني أحدهم ما هو تاريخي المثالي ، فسيكون الذهاب إلى الشاطئ - أتحدّث عن العلامة. تحدّثنا لمدة ست ساعات.


 كلانا فقدنا آباءنا بسبب مرض السرطان. وقد ارتبطنا بذلك حقًا. لقد شعرنا شعرت وكأنها تجمعنا معًا.

"جايمس فوغان": لذلك ذهبنا إلى منطقة "بينيري بارني" لتناول العشاء أخيرًا بعد ساعات على الشاطئ. وفي المطعم قالت النادلة: "يا إلهي ، أنتم شابان لطيفان معًا ، منذ متى وأنتما معًا؟"

"جوناثان بينيت": اممم ، ربما ست ساعات.

"لورين كاي": هذا مباشرة بعد الفيلم. وماذ عن طلب الزواج؟
 
"جايمس فوغان": حسنًا ، عندما شريكك المهم في الأفلام المميزة الكوميديا و​​الرومانسية ، أنت تفكّر ، كيف سأجعله يشعر بأنه مميز؟ لقد حاولنا دائمًا العثور على أغنيتنا ولم نتمكن من ذلك أبدًا. خلفيتي هي في الموسيقى ، لذلك فكرت ، لماذا لا أكتبها فقط؟ سيقول لي جوناثان دائمًا ، "مرحبًا ، هل تحبني؟" وأنا مثل ، "من الواضح ، أنت تعلم أنني أحبك." ذات يوم قالها لي ونقرت - هذه هي الأغنية. ستكون أغنية يمكنك تشغيلها في أي وقت تحتاج إلى هذه الإجابة. وبهذه الطريقة ، خرج كل شيء. ثم جاء الخاتم. حقاً لا توجد سابقة لرجلين.
 كنت أعلم أننا كلانا نريد لبس الخواتم لنقول إننا مخطوبون. لكن شعرنا أنّه من السخافة أن يكون لدينا خاتم لم نرتديه لاحقًا ، لذلك تعاوّنا مع مجوهرات "كاي" وصممنا خاتمًا. عندما ترتدي الجانب الماسي من الخاتم للخارج، يرى العالم أننا مخطوبون. عندما نتزوج ينقلب ويصبح الماس بوجهنا ، لأن عالمي معك أجمل وفيه إلى الأبد.

"جايمس فوغان": كونك شخصًا من مجتمع ، فهناك العديد من الأوقات التي لا تعرف فيها ما إذا كان مرحبًا بك أو آمنًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بخطوبتك. يتحمس الأزواج المختلفي الجنس طوال الوقت ، لكن الأمر مختلف عندما تكون مثليًا.
فكّرت ، إذا اشتريت من صائغًا صغيرًا ، فأنا لا أساعد حقًا في تقدم أي شيء لمجتمعنا. لدى  مجوهرات "كاي" متاجر في كل مكان - يعرف المجتمع الآن أنه تم إنشاء هذه المساحة الآمنة.

"لورين كاي": هذا أمر لا يصدق. أنا أحببت خواتمكم كثيراً. والأهم من ذلك ، مهمتكم من أجل التقدّم. إذن ما الذي حدث بعد ذلك؟

"جايمس فوغان": لذلك كان عليّ أن أكوّن عائلة ،  وعليّ أن أجعلها مميزة ، لكننا في أوقات "كورونا". لقد أقمت حجرًا صحيًا في فندق محلي ودخلت مختبراً وأجريت اختبارًا سريعًا.

"جوناثان بينيت": عائلتي كلها في منزلنا وتأتي أختي مسرعة إلى المطبخ وتقول ، "جوناثان ، تعال إلى هنا سريعًا ، عليك أن ترى هذا." خرجت من الباب وكان جايمس واقف هناك يمسك لافتة تقول ، "لم نعثر على أغنيتنا مطلقًا ، لذلك كتبت واحدة من أجلك." عندما رأيته مع اللافتة ، علمت أنني مُقترح له وبدأت أبكي بشكل بشع. كانت هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها الأغنية وأغمي علي.

"لورين كاي": رائع! إنها تبدو تتمة للقاء اللطيف. أتجرأ على السؤال عما هو مخطط لحفل الزفاف؟

"جوناثان بينيت":  أنت تعلمين ، كان حلمي الأولي هو أن يكون حفل زفافنا يبدو وكأنه شيء من أعظم العروض ، مع خيمة سيرك والبهلوان الجوي. حلم "جايمس" بالزواج في غابة مسحورة. كلانا قدم القليل واستقرينا على المكسيك.

"جايمس فوغان": أريد أن تكون هذه اللحظة كلاسيكية وحميمة وتتعلق بنا فقط. نحن نحب السفر ونحب الشاطئ والمياه

"جوناثان بينيت":  سنكون بالخارج ، بالقرب من المحيط ، على هذه المنصة الجميلة بجانب غابة استوائية. بسيطة وكلاسيكية مع طاقة ذكورية. والورود.
كانت ورود أمي المفضلة هي الورود البيضاء ، لذا سنقوم بدمجها أيضًا.
سيكون استقبالنا تحت هذه الخيمة الشفافة ذات الأضواء الخيطية - كثيرًا جدًا ، "اترك حذائك عند الباب وتعال والعب معنا على الرمال".

"لورين كاي": يبدو الأمر رائعًا. ما هي التقاليد التي تحتفظ بها أو تتخلى عنها كما تخطط؟

"جوناثان بينيت": نحن نبتعد قليلا عن التقاليد لأنه ما هو الهدف؟ إنه حفل زفافك. يمكنك فعل ما تشاء. لا توجد قوانين. نحن فقط نظن أن هناك قواعد.
 لن يكون لدينا وصيف العريس أو أفضل رجال. سيكون لدينا أفضل الفتيات والرجال في حياتنا ، على كل جانب منا ، لتشكيل حفل زفاف واحد كبير. التقليد الآخر الذي نتخطاه هو عدم رؤية بعضنا البعض في يوم زفافنا. انه صديقي المفضل. إذا لم أره قبل الزفاف ، مع من سأتحدث؟ بقدر ما نحن خطيبان ، فنحن أفضل الأصدقاء أولاً.

"جايمس فوغان": نحن بحاجة إلى بعضنا البعض لأننا نعرف ما يحتاجه الآخرون. بيت القصيد هو قضاء الكثير من الوقت معًا كعائلة ثم المغادرة كعائلة أكبر.

 "لورين كاي": أنا أحب ذلك. يختار الكثير من المتزوجين المحترفين والبائعين الذين يتوافقون مع قيمتهم. هل هذا شيء فكرت فيه كما خططت ليومك؟


"جوناثان بينيت": كان هذا هو العامل الأكثر أهمية في تحديد شكل حفل زفافنا. بصفتك عضوًا في مجتمع الميم ، لا تحتاج فقط إلى الشعور بالأمان - بل يجب أن تشعر بالاحتفاء. لسنوات ، خططنا للزواج في منتجعات "القصر" في المكسيك. عندما خطبنا ، قال المالك إنه لا يستطيع تزويجنا لأننا رجلين وهذا يتعارض مع أخلاقه. كانت تلك ضربة المغفّل للخير. قررنا في تلك اللحظة أن زفافنا كان أكبر منا. إنه حفل زفافنا ، لكن الأمر لا يتعلق بنا فقط. يتعلق الأمر بمجتمع الميم. نحن حقًا نحرص على جعل هذا العرس صاخبًا جدًا عن قصد.

"جايمس فوغان": كنا نعلم أنه بإمكاننا الذهاب إلى فندق فريد من نوعه، لأنه على وسائل التواصل الاجتماعي وفي التسويق ، أظهروا لنا أنه مرّحب بنا هناك. عندما بدأنا الحديث لأول مرة عن حفل زفافنا هناك ، كانوا متحمسين لنا ، وهو ما يفترض أن يكون حفل زفاف الجميع.

"جوناثان بينيت": نريد أن نتأكد من عدم وجود لحظة أبدًا خلال رحلة التخطيط لحفل الخطوبة أو حفل الزفاف حيث لا يشعر مجتمع الميم بالإثارة. نريد التأكد من الاحتفال بهم في كل لحظة وأن لا يشعروا بمشاعر الاختلاف . نحتاج  إلى إزالة الإختلاف من حفلات زفاف مثلي الجنس.

"لورين كاي":  هذا مهم جدًا وكيف يجب أن يكون بالتحديد.
بالحديث عن الرحلة ، أخبرني عن "آوت بوند" ، شركة السفر الخاصة بك.

"جوناثان بينيت": حسنًا ، نحن نأخذ شهر العسل الأكثر ملحمية ومتعدد الرحلات!
أطلقنا مؤخرًا شركة مغامرات سفر مجتمع الميم. مثل حفل زفافنا ، أردنا مكانًا يشعر فيه مجتمعنا بالأمان والاحتفاء. أنشأنا هذه المغامرات في جميع أنحاء العالم ، من الجزر اليونانية إلى نهر ميكونغ إلى برلين برايد إلى أمستردام برايد إلى البحر الأدرياتيكي. سنؤجر سفينة كاملة ونملأها بالخارج ، وأفراد مجتمع الميم وأعضاء المجتمع وأصدقائهم وعائلاتهم وحلفائهم.


"جايمس فوغان": إذا كان هناك أي شيء علمتنا إياه حياتنا عندما نشأنا كرجال مثليين - خاصة الآن ونحن نخطط لحفل زفاف - هو أنه لا توجد مساحات كافية حيث نشعر جميعًا بالأمان والاحتفال. نحن نحب السفر. كان شعار والد جوناثان ...

"جوناثان بينيت": كل شيء عن المغامرة.

"جايمس فوغان": نقول ذلك دائمًا ونحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من المغامرة. من المثير معرفة أننا نخلق هذه المساحة حيث يمكن للجميع الذهاب والشعور بالأمان لإمساك يد شريكهم ، أو إعطاء شريكهم قبلة على العشاء. إنها فرصتك لتكون على طبيعتك ورؤية العالم.


"لورين كاي": هذا يبدو رائدا ، نوعا ما مثل دورك في فيلم "The Christmas House" ، جوناثان. كيف شعرت أن تكون أول شخصية قيادية في علاقة من نفس الجنس في فيلم هولمارك؟

"جوناثان بينيت": شعرت أنني جزء من التقدم وشعرت أنني بحالة جيدة حقًا. لا يمكنني إلا أن أتخيل ما كان يعتقده جوناثان الأصغر ، وهو يشاهد فيلمًا مع عائلته في الإجازات ويرى حباً يشبه النوع الذي أراد أن يمثله على الشاشة. لقد كان لعب هذه الشخصية علاجيًا تقريبًا ، لأنه لم يكن فقط يعالج الكثير من مخاوف طفولتي ، لكنني كنت أعلم أنه سيساعد بعض أعضاء مجتمع الميم على الشعور بالظهور.

"جايمس فوغان": أنا فخور جدًا به. في أي وقت تقوم فيه بأشياء رائدة مثل هذه ، ستقابل بالثناء ، ولكن بعد ذلك هناك جزء آخر من هذه الأشياء يمكنك التعامل معه أيضًا.

"جوناثان بينيت": جعلنا الوباء نتراجع وننظر إلى ما هو مهم. أريد أن أخبر هذه الأنواع من القصص. أريد الزواج من "جايمس" والتأكد من أن حبنا مرئي للغاية وبصوت عالٍ جدًا ليراه الجميع. نحن نقوم بالكثير من الخطوات الأولى. آمل من خلال القيام بكل هذا أن يغير بعض القلوب والعقول ويساعد الناس في مجتمعنا على الشعور بأنهم مرئيون ومُمثَلون.

"جايمس فوغان": الرؤية مهمة جدًا. أفكر دائمًا في ما كان يمكن أن ينقذني كثيرًا من الأذى والكثير من وجع القلب ، وهو مجرد رؤية. أشير إلى مشاركة حبنا كثيرًا على انستكرام، لإظهار أن لدينا هذه العلاقة المليئة بالحب والدعم وأنها صحية. يحتاج الناس إلى معرفة أن الحب الصحي موجود هناك. وإذا رأيت ذلك ، فأنت تدرك أنه يمكنك أيضًا الحصول عليه.

"جوناثان بينيت": أريد أن أتأكد من أنه من خلال هذه العملية برمتها من الحب والزفاف ، وبناء عائلتنا ، فإننا نتطلع إلى مجتمع الميم. أريد أن يدرك الجميع أنهم ليسوا كثيرًا أبدًا ، وأنهم دائمًا ما يكونون كافيين. هذه مهمتي في الحياة. أنت لست كثيرًا أبدًا. وأنت دائمًا كافي. يكفي أن تكون على طبيعتك.




 

... 
نتقبّل جميع الأراء اللائقة 
...
ماورو | Mauro 
10-10-2021

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق