"قبنض" المثير للجدل يطالب بإلغاء قرار تحديد الإنترنت

طالب رجل الأعمال مالك شركة "قبنض" للإنتاج والتوزيع الفني وعضو مجلس الشعب السوري السيد "محمد قبنض" بإلغاء قرار تحديد حجم استهلاك الإنترنت الذي يعتمد على نظام الباقات، بعد أن كان استخدام الإنترنت مفتوح وغير محدود، حيث طالب بذلك من خلال مقطع فديو صوّره لأحد المواقع الإلكترونية الإعلامية.

حيث قال إن نظام الباقات حدّ من إستخدام الإنترنت وأنّ هناك طلبة يستعينون به للتعلّم وأنّ قسم كبير من المواطنين يعتمدون عليه كمصدر دخل لهم حسب ما ذكر.

وإن كان يطالب "قبنض" بأمر يتمناه المواطنين مشكوراً لكن البعض يرى أنّه يطالب بهذا الأم لأنّ فيه مصلحة شخصيّة له لكونه يملك قناة على اليوتيوب ينشر فيها مسلسلات وبرامج شركته والتي هي مصدر دخل لشركته.
ورأوا بأنّ على "قبنض" أنّ لا يكتفي بالمطالبة بالأمور التي تخدمه والتي لمصلحته دون المطالبة بالأمور التي تخدم البلد والمواطن ولكن لا تخدمه.

يذكر أنّ قنبض له تصرّفات وآراء ومواقف عدّة سابقة أثارت الجدل  منها كلامه في مجلس الشعب (الإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري)
والفديو الذي انتشر ويظهر فيه وهو يقوم بتوزيع بعض زجاجات الماء بطريقة وصفت بأنّها غير لائقة.
إضافة لموقفه من قرار إغلاق شركة "غولدن لاين للإنتاج الفنّي والذي أُعتبر موقف سلبي لأنّه لم يتضامن معها،  وقال أنّه لا يعرف الشركة ولا عملها.
وللتذكير فقد تمّ هذا العام منع تصدير أحد مسلسلات شركة قبنض بسبب شكوى من الجامعة التي تم تصويره فيها وهو مسلسل "الجوكر".
محمد قبنض mohamad kaband
.
... 
نتقبّل جميع الأراء اللائقة 
...
ماورو | Mauro 
8-5-2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق